وكان مجرد "السماوي" النشوة الجنسية!

среда, 9 марта 2011 г.
حتى تانيا وتحدثت لفترة طويلة ، وأحيانا كنت أرسل لها الصور حيث أنا في جوارب أو مع الموز في البابا ، لدغدغة أعصابك ، وانها ، مثل اللعب على طول لرغبات أعمق بلدي ، قائلا :
"وتخيل لو كنت سترسلها بابا الآن؟" أو "نحن بحاجة لاظهار زملائك! من هذه الرسائل ، قضيبي "اطلاق النار" الحيوانات المنوية فوق برج Ostankino. وكان مجرد "السماوي" النشوة الجنسية! لا توجد صور من هذا القبيل ، لا يوجد مثل هذا الفيديو ، وكتب هذا في جملة واحدة ، والتهديد من التعرض التي يمكن أن تجلب لي هذه فرحة السماوية. الحصول على الارتياح الدائم من التعرض لهذا الخط الدقيق ، وأنا غالبا ما استخلص من تانيا نفسها ، وأنها هددت اقول لا يزال كل والدي ، ثم يهز يديه بعصبية ، كتبت : "تانيا ، أتوسل ، لا تفعل ذلك!" التي تلقت ل الجواب : سوف تستفيد يرجى داد صفعة لك صعوبة كل يوم ، واختيار جهاز كمبيوتر محمول ومصروف الجيب وجميع فرحة الحياة ، ولكن بدلا من ذلك -- الإقامة الجبرية في منزله كل يوم ، بدلا من الاحتفالات ، مع الكتب المدرسية في الأسنان والجلد "، والعمل بجد كل يوم! ، بوم! "

0 коммент.:

Отправить комментарий

 

Tentang Kami

 

© 2010 اباحي مص الثدي يمارس الجنس مع فتيات عاريات مارس الجنس في الحمار الحمار