تانيا امرأة شابة جميلة مع شكل جيد وشخص طيب جدا.

среда, 9 марта 2011 г.
نحن نتعامل مع تانيا لفترة طويلة. تانيا لمدة 33 عاما ، كانوا يعيشون في بيلاروس ، وكانت ذات زوج والأطفال ، ومهنة طبيب. اسمي ساشا ، وانا 16 ، في العقل لا أكثر من عشرة ، ويعيش في موسكو.
تانيا كانت بالنسبة لي وقتا طويلا ، لا أكثر من مجرد اتصال في عامل الإلكتروني. وقد التقيت بها عن طريق الصدفة ، تماما مثل اختيار عشوائي للمستخدمين على الانترنت ، وعندما لم أستطع النوم ليلا. تحدثنا في الليل ، وعرفت اسمي ، وأنا أعيش في موسكو ، والتي لم أكن تماما التفضيل الجنسي المعتاد. تانيا آمنت دائما بأن رغبتي في اللباس ، في ظل غياب الآباء والأمهات وجوارب المرأة والرغبة في إذلال المرأة تجعلني ، أي تشوهات نفسية خطيرة ، ولكن ببساطة مدلل الإباحية ، والرغبة في تجربة أي شيء آخر للقيام بكل بساطة. كثيرا ما قالت لي انه يجب ان يكون جلد كل يوم ، وكان لها ، فهل سيكون لي نفي الى الرقيق المطبخ ، أنه من أصل لي مع الدم والعرق "كل حماقة ضرب من رأسي.
تانيا امرأة شابة جميلة مع شكل جيد وشخص طيب جدا. فهي ذكية جدا ونفسي جيد : في كثير من الأحيان ، أدركت انها "تحول" داخل لي وبأنني على يد ".
تانيا وغالبا ما تسمى لي "كسول قليلا" ، "احمق مدلل" ، "المتهرب" ، "المستغل" ، الخ. وكانت الشخص الوحيد على هذا الكوكب الذي عرف عني كل شيء ، بما في ذلك الرغبات الأكثر سرية. عادة ، أنا مشتركة عالمين : الأول تقابل مع السيدة تحت صفحة "اليسار" ، ولكن في الحياة العادية ، بالطبع ، لا أحد يعرف عن رغبتي. حول عالمين عرف فقط تانيا. قررت وهذا ما حدث لأنها تقابل م ، وأنا متحمس بشدة رأسها والاستجواب ، وإنهاء قوية ، لدغدغة أعصابك وقال له ما فتنت. حتى أحصل على شعور لا ينسى من الخوف من التعرض ، بشكل جيد للغاية "bummed الى" ان الحيوانات المنوية ، وتانيا المستفادة حياتي سرية.

0 коммент.:

Отправить комментарий

 

Tentang Kami

 

© 2010 اباحي مص الثدي يمارس الجنس مع فتيات عاريات مارس الجنس في الحمار الحمار